منتديات لمسـة ابداع
السلام عليكم
الححق سجل بسرعة وحط مئة موضوع وتسيرمشرف على القسم الي تبغاه او االعرض محدوود
منتديات لمسـة ابداع
السلام عليكم
الححق سجل بسرعة وحط مئة موضوع وتسيرمشرف على القسم الي تبغاه او االعرض محدوود
منتديات لمسـة ابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نكت على كيفكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الجوكر
مشرف قسم الانمي
مشرف قسم الانمي
الجوكر

ذكر
المساهمات : 27

نكت على كيفكم Empty
مُساهمةموضوع: نكت على كيفكم   نكت على كيفكم Emptyالأحد 28 سبتمبر 2008, 00:33

انفجارحاوية يسفرعن مقتل 7بسس وجرح 23 آخرين وكتائب الفئران تتبنىالعملية
طفيلي بيسأل صاحبه: الهند بعيدة؟قال: ما أعتقد لأن في هندي معانا في الشغل بيجي على بسكليت
!
واحد حكولو احكي اللي بدك اياه عن ديمقراطية البلد،بلش يحكي:وين حرية الراي؟وين المساواه؟وين مصاري الشعب؟وين ماخذيني؟وين الضو؟وين انا ؟
!
في ثلاثة راحوا السينما.... واحد أعمى وواحد اطرم وواحد أحول ..... الاعمى يقول : انا سمعت الفلم كله لكن ما شفت منه شيء الاطرم يقول : انا شفت الفلم كله لكن ما سمعت منها شيء الأحول يقول : انا احسن منكم شفته مرتين
بخيل عمل شوربة لحمه سألوه وين اللحمه؟قال يعني شاي الغزالين فيه غزالين
طفيلي بجرب محل شاورما جديدسألوه : كيف؟قال : زاكي بس الورق بعملي حرقة
يحكى أن خليلياً دعا اليه يهودياً فأراد أن يرغبه في الدين فقدم له وجبة طعام فقال اليهودي:هل دينكم يأمركم باكرام الضيف؟قال الخليلي:نعم وانتم؟قال اليهودي لا فابتسم الخليلي واعتنق اليهودية
طفيلي بالشرطة مسك ارهابي ونزل في ضرب بقول اعترف كم مرة فجرت نفسك
سوري ساكن في حي الطفايله دهن سيارته وحط ورقه على الزجاج مكتوب عليها: احزر الدهان .. ثاني يوم لقي سيارته محفور عليها في كل مكان ” ازرق

سلطي عصبي بعت كروت عرسه الزفت الي جاي ما يتأخر والي مو جاي بالناقص منه والمساخيط الي صغار خليهم مقبورين ويقطعكم انتم والي عزمكم
....
مرة واحد طفيلي انقطعت حفايته راح خيطها عند الكندرجي بعد اسبوع شافها كويسة فك القطب
في مرة سواق سيارة اموات بغازل وحدة سبت عليه رد عليها وقاللها ولك بموتو علشان يركبو معي
اثنين محششين طالعين بتكسي بأخر الليل, بدهم ياكلوا الاجرة عالشوفير قام اتفقوا انو ينزلوا بسرعة بس توقف التكسي وفعلا اول ما وقف التكسي قام فتحوا الابواب بسرعة واشتغل الركض رجليهم تدق بضهرهم من السرعة وفاتوا ببناية عالعظم وطلعوا اول طابق ثاني طابق ثالث. رابع هيك حتى وصلو لاخر طابق لزقوابالحيطان ولا حس ولانفس هيك شي نص ساعة, بعدين واحد منهم نكش اللي جنبوا قلو: يا ترى شو صار بالشوفير؟؟؟ قلو: ولك انا الشوفير بس احكيلي شو القصة
اتعبني غروري..
مشرفة قسم الصور
مشرفة قسم الصور
اتعبني غروري..

نكت على كيفكم 3h210
نكت على كيفكم Empty
المزاج : نكت على كيفكم 8512
انثى
الاقامة : ~{هنآإأاكَـ &
المساهمات : 174

نكت على كيفكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت على كيفكم   نكت على كيفكم Emptyالخميس 02 ديسمبر 2010, 21:22

اثنين محششين طالعين بتكسي بأخر الليل, بدهم ياكلوا الاجرة عالشوفير قام اتفقوا انو ينزلوا بسرعة بس توقف التكسي وفعلا اول ما وقف التكسي قام فتحوا الابواب بسرعة واشتغل الركض رجليهم تدق بضهرهم من السرعة وفاتوا ببناية عالعظم وطلعوا اول طابق ثاني طابق ثالث. رابع هيك حتى وصلو لاخر طابق لزقوابالحيطان ولا حس ولانفس هيك شي نص ساعة, بعدين واحد منهم نكش اللي
جنبوا قلو: يا ترى شو صار بالشوفير؟؟؟ قلو: ولك انا الشوفير بس احكيلي شو القصة

هههههههههههههههههههههههههه من جد محششيين
يسلموو

نكت على كيفكم
صفحة 1 من اصل 1